سياسة الاسترجاع والاستبدال
- يحق للعميل إلغاء الطلب أي وقت قبل إتمام عملية التوصيل
- يحق للعميل صيانة المنتج من قبل فريق نقي خلال فترة الضمان
- يحق للعميل رفع طلب استبدال أو استرجاع للمنتج في حالة وجود مشكلة تعذر صيانتها من قبل فريق الصيانة.
- في حالة استحقاق العميل لاسترجاع المبلغ فإن عملية الاسترجاع تكون على الحساب البنكي الخاص بالعميل خلال 12 يوم عمل.
- ضمان أجهزة التحلية الخاصة بنقي سنتين على العيوب المصنعية و 5 سنوات خدمة مجانية (زيارات وأجور يد).
- يجب الالتزام بجدول الصيانة الدورية وذلك بتغيير طقم الفلاتر كل ستة أشهر بــ ( 10.5 دينار ) و تغيير المرحلة الخامسة كل سنة بــ (7.5 دينار ) و تغيير المرحلة الرابعة كل سنتين بــ ( 15.8 دينار ).
- يجب عدم تعرض القطع الكهربائية للمياه.
- يجب عدم تعرض الجهاز لأي أعمال تغيير أو صيانة أو نقل من شركة أخرى.
- يجب عدم تعرض الجهاز لأشعة الشمس والعوامل الجوية بشكل مباشر.
- اذا تم الإخلال بأي بند من البنود الواردة فإن الضمان يعتبر لاغي.
- في حالة وجود مشكلة في المنتج يجب على العميل رفع طلب صيانة على الموقع من خلال الرابط التالي:
https://bahrain.naqi.sa/complaints/
- سيتم التواصل مع العميل خلال 5 أيام عمل لجدولة موعد لتنفيذ الخدمة
نسعد بخدمتكم،