سياسة الاسترجاع والاستبدال

  • يحق للعميل إلغاء الطلب أي وقت قبل إتمام عملية التوصيل
  • يحق للعميل صيانة المنتج من قبل فريق نقي خلال فترة الضمان
  • يحق للعميل رفع طلب استبدال أو استرجاع للمنتج في حالة وجود مشكلة تعذر صيانتها من قبل فريق الصيانة.
  • في حالة استحقاق العميل لاسترجاع المبلغ فإن عملية الاسترجاع تكون على الحساب البنكي الخاص بالعميل خلال 12 يوم عمل.
  • ضمان أجهزة التحلية الخاصة بنقي سنتين على العيوب المصنعية و 5 سنوات خدمة مجانية (زيارات وأجور يد).
  • يجب الالتزام بجدول الصيانة الدورية وذلك بتغيير طقم الفلاتر كل ستة أشهر  بــ ( 10.5 دينار ) و تغيير المرحلة الخامسة كل سنة بــ (7.5 دينار ) و تغيير المرحلة الرابعة كل سنتين بــ ( 15.8 دينار ).
  • يجب عدم تعرض القطع الكهربائية للمياه.
  • يجب عدم تعرض الجهاز لأي أعمال تغيير أو صيانة أو نقل من شركة أخرى.
  • يجب عدم تعرض الجهاز لأشعة الشمس والعوامل الجوية بشكل مباشر.
  • اذا تم الإخلال بأي بند من البنود الواردة فإن الضمان يعتبر لاغي.
  • في حالة وجود مشكلة في المنتج يجب على العميل رفع طلب صيانة على الموقع من خلال الرابط التالي:

https://bahrain.naqi.sa/complaints/

  • سيتم التواصل مع العميل خلال 5 أيام عمل لجدولة موعد لتنفيذ الخدمة

 

نسعد بخدمتكم،